استمتع معنا

شهر عسل 10 أيام في البوسنة إجعل لك أوقات لا تنسي في جمال
البوسنة أوقات لا تنسي في جمال

برنامج شهر عسل 10 أيام في البوسنة إجعل لك أوقات لا تنسي في جمال البوسنة

العرض يشمل

  • إستقبال مميز للعرسان بالمطار
  • أستقبال
    الإستقبال والتوديع بالمطار الدولي
  • تزيين رومانسي للغرفة لشهر العسل
  • شريحتين إتصال و إنترنت أفضل جودة
  • الإقامة الفندقية 4 نجوم شاملة الإفطار
  • جولة للعرسان خاصة مع عشاء رومانسي
  • جولات سياحية مع سائق و سيارة خاصة
  • السعر بالريال
    السعر للشخص في الغرفة المزدوجة
الوصول إلي المطار الدولي ” سراييفو ” سيكون سائقكم الخاص بإنتظاركم لتوصليكم إلي الفندق لتسجيل الدخول و إستلام الغرف للمبيت . ( بقية اليوم للراحة و الإسترخاء بالفندق ) . اليوم الثانى
بعد تناول الإفطار بالفندق سيكون سائقكم الخاص بإنتظاركم لنبدأ جولتنا المميزة في سراييفو و زيارة الآتي ( الذهاب إلى مدينة بشارشيا من ثم الذهاب إلى التلفريك, زيارة نفق الحياة و منبع نهر البوسنة ) . ثم العودة إلي الفندق للمبيت .
بعد تناول الإفطار بالفندق سنقوم بأخذ جولة فى الطبيعة حول مدينة سراييفو: الذهاب إلى الجبال الاوليمبيه و زيارة جبل ايغمان و جبل بيلاشنيتسا .
بعد تناول الإفطار بالفندق سنقوم بتسجيل الخروج و الإنتقال من مدينة سراييفو إلى مدينة موستار – مع التوقف فى مدينة كونتس العثمانية, بحيرة يابلانيتسا و مطعم الحملان المشوية . و التوجه إلي الفندق في موستار و تسجيل الدخول و إستلام الغرف للمبيت .
بعد تناول الإفطار بالفندق سنقوم بأخذ جولة فى مدينة موستار: الذهاب إلى مدينة موستار القديمة و قرية بلاغاى و زيارة شلالات كرافيتسا و المطل الزجاجى . ثم العودة إلي الفندق للمبيت .
بعد تناول الإفطار بالفندق نقوم بالإنتقال من مدينة موستار إلى مدينة بيهاتش – مع التوقف فى مدينة يايتسا. ثم نتوجه إلي الفندق في ” بيهاتش ” لتسجيل الدخول و إستلام الغرف للمبيت .
بعد تناول الإفطار بالفندق نأخذ جولة فى مدينة بيهاتش: زياررة منتجع و مطعم يابودسكي أوتوسي و من ثم زيارة شلالات شترباتشيكى بوك و تناول وجبة الغداء على البحيرة و الذهاب إلى المدينة. ثم العودة إلي الفندق للمبيت . اليوم الثامن
بعد تناول الإفطار بالفندق سنقوم بالإنتقال من مدينة بيهاتش إلى مدينة سراييفو – مع التوقف فى مدينة ترافنيك. ثم التوجه إلي الفندق في سراييفو لتسجيل الدخول و إستلام الغرف للمبيت .
يوم حر بدون سائق و سيارة . يمكنك في هذا اليوم الحر أن تتسوق بمولات سراييفو و شراء الهدايا التذكارية .
بعد تناول الإفطار بالفندق سيكون سائقكم الخاص بإنتظاركم للتوصيل إلي المطار الدولي للعودة إلي أرض الوطن بالسلامة بإذن الله . علي أمل نلقاكم في أقرب فرصة .

يوميات الرحلة | 10 أيام في البوسنة

تــــواصل معنـــا

فريق كون للسياحة متحمس للتواصل معكم وتحقيق أحلامكم السياحية، اتصلوا بنا اليوم ودعونا نبدأ في تخطيط رحلتكم المثالية

للحجز والاستفسارات

Please enable JavaScript in your browser to complete this form.
Scroll to Top