استمتع معنا

فى بــرنامج سيــاحي روسيــا
8 ايــام

عيش تجربتك معنا في موسكو 8 أيام - 7 ليالي

العرض يشمل

  • الاستقبال والتوديع في المطار
  • الإقامة الفندقية شاملة الإفطار
  • جولات سياحية بسائق خاص و سيارة خاصة
  • تذاكر الدخول: مترو- كوسكوفو- سيرجيف بوساد - رحلة نهرية
  • الدعوة المجانية ( في حال الجنسية تحتاج تأشيرة دخول إلى روسيا)
  • شريحة إتصال و إنترنت
  • السعر للشخص في الغرفة المزدوجة
الوصول إلى موسكو، اللقاء مع المرشد السياحي في المطار، التوصيل إلى الفندق. رحــــــلــــــة فــــي مــتـــرو مـــوســكـــو استكشاف محطات المترو في موسكو التي تعد تحف معمارية من حقبة الاتحاد السوفييتي، وقت فراغ، العودة إلى الفندق. محطة تاغانسكايا حديقة الثقافة كومسومولسكايا مايكوفسكي ارباتسكايا و العديد من المحطات الاخرى في حال تواجد المزيد من الوقت .
جولة بانورامية في موسكو الساحة الحمراء هي ساحة مدينة في موسكو، روسيا. إنه يفصل الكرملين ، القلعة الملكية السابقة والآن المقر الرسمي لرئيس روسيا. الكرملين، تطلق هذه الكلمة اليوم على مركز موسكو القديم بمبانيه وهو محاط بجدار ضخم طوله ميلان ونصف وارتفاعه 65 قدم، وتم على أساس الجمع بين تقاليد فن العمارة الروسي والهندسة المعمارية الإيطالية في عصر النهضة المجمع المحصن في وسط موسكو يضم خمسة قصور وأربعة كاتدرائيات، وجدار الكرملين المحاط بأبراج، المجمع الآن يعد كمقر رسمي لرئيس الاتحاد الروسي. GUM هو المتجر الرئيسي في العديد من مدن الاتحاد السوفيتي السابق، والمعروف باسم متجر وزارة الخارجية خلال الحقبة السوفيتية افتتح: 2 ديسمبر 1893. حديقة الطاقة عبارة عن حديقة حضرية ذات مناظر طبيعية تقع بجوار الساحة الحمراء في موسكو ، وهي أول حديقة جديدة في موسكو منذ أكثر من 50 عامًا. شارع أرباط القديم ، هو شارع للمشاة يبلغ طوله حوالي كيلومتر واحد في المركز التاريخي لموسكو ، روسيا، متواجد من القرن الخامس عشر ، مما يجعله أحد أقدم شوارع العاصمة الروسية الباقية على قيد الحياة شارع أربات الجديد شارع أربات الجديد هو شارع رئيسي في موسكو يمتد غربًا من ميدان أربات في شارع بوليفارد يتميز بالمباني السكنية الضخمة، فإن شارع المتسوقين هذا مليء بالمحلات الأنيقة والبارات العصرية ومراكز التسوق.
مجمع ال VDNKH معرض إنجازات الاقتصاد الوطني هو أكبر معرض كل عام ، ويزوره حوالي 25 مليون شخص افتتح في 1 أغسطس 1939. لقد تغير اسمه عدة مرات (VSHV VPV ، VDNH USSR ، VVC) الكرملين إزمايلوفو في منطقة إزمايلوفو هي أرض ثقافية غير متوقعة تشبه القصص الخيالية.
يمكنك اختيار واحد من الحدائق ، ومشاهدة المعالم السياحية للفن المعماري والمتنزه في القرنين 18 و 19 في أماكن مثل: غوركي بارك كاثرين بارك نيسكوتشني ساد في المساء ، ندعوك لزيارة أحد المسارح في موسكو ، والتي تقدم بانتظام عروضا ممتعة لفنانين من روسيا والخارج. الأكثر شهرة وقديمة وفاخرة هو مسرح البولشوي ، الذي يعود تاريخه إلى مائتي عام. ومع ذلك ، يجب عليك حجز تذاكر الأداء في هذا المسرح قبل شهر على الأقل
رحلة إلى سيرغييف بوساد المركز الروحي للأرثوذكسية الروسية، المعالم الرئيسية للمدينة هي ترينيتي – سرجيوس لافرا (دير) ، وهو نصب تذكاري للثقافة والفن مدرج في قائمة اليونسكو التراث العالمي.
كوسكوفو: تم بنائه في منتصف القرن الثامن عشر، ويقع في الأصل على بعد عدة أميال إلى الشرق من موسكو ولكنه الآن جزء من المنطقة الشرقية للمدينة. لقد كانت واحدة من أولى المناطق الريفية الصيفية للنبلاء الروسيين، ولا تزال واحدة من المناطق القليلة القريبة من موسكو التي لم تتأثر بالتغيرات الجغرافية، اليوم هذه الملكية هي موطن لمتحف الدولة الروسية للسيراميك، والحديقة هي من أحد الأماكن المفضلة للترفيه عند سكان موسكو.
مجمع Afimall من أضخم المجمعات في موسكو و يضم متاجر العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم أو حتى القيام ببعض التسوق، رحلة نهرية: على نهر موسكو لمدة ساعتين مع العشاء
تسجيل الخروج من الفندق و التوجه إلي المطار الدولي للعودة إلي أرض الوطن بالسلامة بإذن الله ، علي أمل نلقاكم في أقرب فرصة .

يوميات الرحلة | 8 أيام 7 ليالي

تــــواصل معنـــا

فريق كون للسياحة متحمس للتواصل معكم وتحقيق أحلامكم السياحية، اتصلوا بنا اليوم ودعونا نبدأ في تخطيط رحلتكم المثالية

للحجز والاستفسارات

Please enable JavaScript in your browser to complete this form.
Scroll to Top