استمتع معنا

بــرحلة الكروز البــحري 8 أيــام 7 ليالي
إسبانيــا | إيــطاليا | فــرنسا

إستمتع برحلة الكروز البحري إسبانيا و إيطاليا و فرنسا 8 أيام 7 ليالي

العرض يشمل

  • الإقامة في السفينة 7 ليالي
  • إقامة تشمل جميع الوجبات اليومية
  • الإستمتاع بالنشاطات داخل السفينة
  • إستخدام المرافق و المسابح
  • خدمة عملاء علي مدار 24 ساعة
  • دليل سياحي شامل أهم الفعاليات
  • السعر للشخص في الغرفة المزدوجة
الوصول إلي برشلونة و التوجه إلي كروز ( Costa Smeralda ) و إستلام الغرفة .
يوم في البحر للإستمتاع بالأنشطة داخل الكروز .
ثم الوصول إلي ( إيطاليا – كالياري ) : تزخر مدينة كالياري بالعديد من المعالم السياحية التاريخية والطبيعة، إذ تجمع المدينة بين الطبيعة الخلابة والتاريخ الغني. وتتزين المدينة بالمباني الأثرية القديمة المبنية على الطراز الروماني والباروكي، وتتميز هذه المباني بجدرانها المزخرفة واسقفها الملونة، واقواسها الحجرية المنقوشة بالعديد من الرموز المسيحية. وتحوي المدينة عدد كبير من الكاتدرائيات والكنائس والقلاع والحصون والأبراج، إلى جانب العديد من الأثار الرومانية الشهيرة كالمدرج الروماني الواقع في المنطقة الشمالية التاريخية القديمة من المدينة جنبا إلى جنب مع العديد من المواقع الأثرية التي تسرد تاريخ المدينة والحضارات المتعاقبة عليها على مر العصور. ولا تقتصر معالم المدينة على المواقع التاريخية، بل إنها تمتلك العديد من المرافق الترفيهية والخدماتية مثل مراكز التسوق الضخمة، ومراكز الألعاب والمغامرات، بالإضافة إلى مجموعة من أفضل المطاعم، ثم العودة إلي السفينة في الوقت المحدد .
الوصول إلي ( نابولي – إيطاليا ) : تضم نابولي العديد من المعالم التاريخية اهمها مدينة بومبي المهدمة والواقعة على بعد 20 كيلومتر منها، والمدينة الاثرية هركولانيوم. كما لدى نابولي جزيرتين ساحرتين تعدان مقصد لكل عشاق الطبيعة هما كابري وإيسيك. تتمتع نابولي من بتراث ثقافي غني وتجده ظاهراً على الهياكل المعمارية الأتية من أزمنة وحقبات مختلفة ما جعلها ضمن قائمة التراث العالمي. ثم العودة إلي السفينة بالوقت المحدد .
الوصول إلي ( سيفيتافيكيا – إيطاليا ) : تتميز مدينة سيفيتافيكيا تاون بالعديد من الأماكن الممتعة للزيارة. يمكنك زيارة ميناء المدينة والتمتع بالإطلالة الرائعة على البحر. كما يمكنك زيارة المتحف الأثري واكتشاف تاريخ المدينة. يمكنك أيضًا زيارة الحدائق العامة في المدينة والاستمتاع بالأجواء الهادئة والمريحة. ثم العودة إلي السفينة بالوقت المحدد .
الوصول الي ( جنوا – إيطاليا ) : جنوة هي مدينة ساحلية وعاصمة منطقة ليغوريا في شمال غرب إيطاليا. ومن المعروف عن دورها المركزي في التجارة البحرية على مدى قرون عديدة. في البلدة القديمة توجد كاتدرائية سان لورينزو الرومانية، بواجهة مخططة بالأبيض والأسود وداخلية جدارية. تفتح الممرات الضيقة على المربعات الضخمة مثل بيازا دي فيراري والنافورة البرونزية الشهيرة ودار أوبرا تياترو كارلو فيليس. ثم العودة إلي السفينة بالوقت المحدد .
الوصول إلي ( مارسيليا – فرنسا ) : تُعد مرسيليا ثاني أكبر مدينة في فرنسا من حيث عدد السكان ووجهة كلاسيكية للزيارة في رحلة بحرية ليوم واحد أو في جولة في بروفانس، كما لديها ميناء هو الأهم في كوت دازور. تتمتع مرسيليا بمناخ لطيف معظم أيام السنة وفن الطهي اللذيذ للأسماك الطازجة والمأكولات البحرية القادمة من القوارب التي تُغادر كل يوم للصيد من مينائها التاريخي الرائع.
الوصول إلي ( برشلونة ) . تنتهي خدماتنا . العودة إلي الوطن بالسلامة بإذن الله علي أمل نلقاكم في أقرب فرصة .

يوميات الرحلة | 8 أيام 7 ليالي

تــــواصل معنـــا

فريق كون للسياحة متحمس للتواصل معكم وتحقيق أحلامكم السياحية، اتصلوا بنا اليوم ودعونا نبدأ في تخطيط رحلتكم المثالية

للحجز والاستفسارات

Please enable JavaScript in your browser to complete this form.
Scroll to Top