فرنسا تنوع لا مثيل له

تعد  فرنسا من افضل  الواجهات السياحية و تزخر بالعديد من المعالم والأماكن السياحية الشهيرة التي تجذب آلاف الزوار من مختلف أنحاء العالم. ومن أبرز وأشهر هذه المعالم

برج إيفل الشاهق الذي يعد واحداً من أيقونات باريس الرئيسية ومعلماً بارزاً في سمائها منذ عام 1889. يقع البرج في حي الشانزليزيه ويبلغ ارتفاعه 324 متراً

كاتدرائية نوتردام القوطية المميزة التي تتميز بهندستها المعمارية الرائعة ونوافذها الملونة الجميلة. تعود جذور هذه الكاتدرائية إلى عام 1163.


متحف اللوفر الضخم الذي يضم مجموعة هائلة من أمهات اللوحات الفنية العالمية ويقصده حوالي 8 ملايين زائر سنوياً.
قوس النصر التاريخي الذي بُني تكريماً للانتصارات العسكرية لنابليون بونابرت. يعدّ القوس معلماً مشهوراً في باريس يقصده السياح من كل حدب وصوب لالتقاط الصور التذكارية أمامه.


حدائق تويلري الواسعة ذات المساحات الخضراء والنافورات والتي تعتبر متنفساً جميلاً لسكان باريس وزوارها على حدٍ سواء.
كما تشتهر باريس بمتاحفها الفنية ومسارحها الأنيقة كمسرح الأوبرا المشهور عالمياً، فضلاً عن الشوارع الرومانسية مثل شانزليزيه والحي اللاتيني والأسواق التجارية الفاخرة كسوق الاليزيه.


أما بالنسبة للمطاعم، فتوجد العديد من الخيارات الراقية في فرنسا تقدم المأكولات الفرنسية الأصيلة بجانب خيارات عالمية أخرى رائعة.


تتميز فرنسا أيضاً بالعديد من الفنادق الفخمة ذات الإطلالات الساحرة سواء على نهر السين أو على معالم المدينة الخلابة.
فإذا كنت تخطط لزيارة باريس، لا شك أنك ستجد الكثير من أسباب الإمتاع والترفيه هناك بفضل ما تزخر به من مقومات سياحية رائعة لا مثيل لها.

ذات صله

Scroll to Top