استمتع معنا

فى عــرض مــن بــراغ الي بــاريس
8 أيــام | 7 ليــالي

عيش المغامرة فى التشيك و ألمانيا و هولندا و فرنسا 8 أيام / 7 ليالي

العرض يشمل

  • الإستقبال في المطار
  • الإقامة الفندقية شاملة الإفطار
  • حافلة سياحية مع مرشد سياحي
  • جولات سياحيه يومية ضمن جروبات
  • دليل سياحي شامل التفاصيل
  • خدمة عملاء علي مدار 24 ساعة
  • القطار الجبلي المائل: رحلة جبلية إلى منطقة مونمارتر
  • تذاكر الدخول: قلعة براغ، ورشة قطع الماس في أمستردام، الطابق الثاني برج إيفل في باريس
  • جولة قارب :نهر فلتافا في براغ، كروز على نهر الراين، بحيرة جيسلمير من فولدام إلى ماركن في أمستردام، رحلة بالقارب على طول نهر السين في باريس
  • السعر للشخص في الغرفة المزدوجة
مطار برغ : الوصول الى براغ والاستقبال في المطار والانتقال الى الفندق حقق من لوحات المعلومات الموجودة في منطقة الاستقبال بالفندق للحصول على تفاصيل الاجتماع الترحيبي مع مرشدك وزملائك المسافرين.وفي المساء، نذهب الى ساحة البلدة القديمة الحيوية التي تضج بالمطاعم العالمية والأنشطة السياحية، ونتناول العشاء هناك
جولة براغ : سنزور اليوم العاصمة براغ، جوهرة أوروبا الباروكية. سيقدم خبيرنا المحلي جولة إعلامية في المدينة، والتي ستشمل المعالم الأثرية الرائعة. خلال الزيارة نسير عبر قلعة براغ (يشمل الدخول). وبعد ذلك، سنقوم بجولة بالقارب في نهر فلتافا. وفي فترة ما بعد الظهر استمتع ببعض وقت الفراغ لاستكشاف المدينة.
براغ- بيلسن- روتينبرغ – فرانكفورت: سنخرج مبكرًا من براغ ونتوقف في بيلسن ، في منطقة غرب بوهيميا. حان الوقت للتنزه في وسطها التاريخي حيث نجد الساحة الكبرى والكاتدرائية وعمود الطاعون وقاعة المدينة التي تعود إلى عصر النهضة. سنعبر بعد ذلك إلى ألمانيا حيث سنتبع قسمًا مما يسمى “الطريق الرومانسي”. بعد ذلك ، سنزور ROTHEMBURG ، وهي بلدة يبدو أنها خرجت مباشرة من قصة خيالية ، وتعتبر واحدة من أجمل القرى في البلاد. بعد ذلك ، سوف نتوجه إلى فرانكفورت. الوصول إلى العاصمة المالية لألمانيا في وقت متأخر بعد الظهر. وقت حر في وسط المدينة التاريخي حيث توجد مجموعة متنوعة من المطاعم للاختيار من بينها (من المأكولات الهندية إلى الشرقية والإيطالية والعالمية وما إلى ذلك).
فرانكفورت –سفينة في الراين – كولون– أمستردام : تشمل أنشطتنا اليوم جولة بحرية صغيرة على طول نهر الراين؛ نكتشف ما تعتبر أجمل منطقة في وادي الراين، حيث ترسم قرى العصور الوسطى والقلاع وكروم العنب والتلال والكنائس الصغيرة. ومن ثم نسافر الى كولونيا التي تمتاز بكاتدرائيتها القوطية العريقة. ومن ثم ننتقل الى هولندا، ونصل الى امستردام في المساء.
جولة أمستردام : اليوم لدينا يوم مثير للغاية في هولندا. سنذهب إلى مدينة زانسي شانس بمطاحنها وقنواتها ومنازلها النموذجية. التالي فوليندام، قرية صيد خلابة للغاية. ستأخذنا رحلة قصيرة بالقارب من فولندام إلى ماركن (جزيرة تم ربطها بالبر الرئيسي بواسطة سد ثابت)، حيث تم بناء المنازل هناك على ركائز متينة. بعد ذلك نسافر إلى أمستردام حيث سنستمتع بزيارة بانورامية للمدينة لمشاهدة قنواتها الضيقة ومبانيها الرسمية وحدائقها. سنرى أيضًا تقنية قطع الماس. سيتم إجراء جزء كبير من الزيارة سيرًا على الأقدام، وسيتم تقديم المعلومات من خلال سماعات الرأس. حان الوقت لتناول العشاء في ساحة رمبرانت، وهي منطقة تضم العديد من المطاعم من جميع أنحاء العالم وتقع بالقرب من منطقة الضوء الأحمر بقيمها الليبرالية. العودة إلى الفندق.
امستدام / بروكسل / باريس : سنتوجه إلى بروج، وهي مدينة ساحرة من العصور الوسطى تُعرف باسم “فينيسيا الشمال” نظرًا لقنواتها الخلابة. جوها ساحر مع الشوارع المرصوفة بالحصى والمباني التاريخية والجسور الرومانسية. ويمكنك، إذا كنت ترغب في ذلك، تسلق بلفور بمناظره الرائعة. هل نجرب الشوكولاتة البلجيكية؟ أو هل تفضل البيرة الحرفية النموذجية الخاصة بك؟ سنواصل طريقنا إلى فرنسا. باريس، الوصول في نهاية اليوم.

جولة باريس :

في الصباح الباكر، سنغادر إلى فرساي، القصر الهائل لملوك فرنسا (التذكرة غير مشمولة). بعد ذلك، سنعود إلى باريس ثم نتوجه إلى مونتمارتر، ونستقل التلفريك (متضمن) للصعود إلى هذا الحي البوهيمي المعروف برساميه وفنانيه وملاهيه. للتأمل في جمال الطرق والمعالم الأثرية الرائعة في باريس، سيكون لديك جولة في المدينة مع مرشد محلي. العودة إلى الفندق. اختياريا يمكنك حضور العرض المتنوع.​

 
 

 

 

ذهب إلى وسط باريس، بدءًا من منطقة برج إيفل. ستتاح لك الفرصة للصعود إلى الطابق الثاني من هذا النصب المعدني الرائع (بما في ذلك التذكرة). بعد ذلك، نستمتع برحلة بحرية بالقارب على طول نهر السين، الذي يفصل شمال باريس عن الجنوب. استمتع بفترة ما بعد الظهيرة المجانية للاستكشاف كما تختار. ملاحظة: في بعض الحالات، تكون فترات الانتظار للصعود إلى برج إيفل طويلة. وبالتالي قد يتم التسلق في وقت مختلف (أو يوم الأحد)، إذا كان ذلك مناسبًا لأسباب تنظيمية. نهاية خدماتنا. يرجى التحقق من وقت رحلتك في حالة احتياجك لليلة إضافية. نهاية خدماتنا.

يوميات الرحلة | 8 أيام 7 ليالي

تــــواصل معنـــا

فريق كون للسياحة متحمس للتواصل معكم وتحقيق أحلامكم السياحية، اتصلوا بنا اليوم ودعونا نبدأ في تخطيط رحلتكم المثالية

للحجز والاستفسارات

Please enable JavaScript in your browser to complete this form.
Scroll to Top