استمتع معنا

فى كروز إسبانيا لمدة
8 أيام و 7 ليالي

كروز إسبانيا لمدة 8 أيام و 7 ليالي Costa

العرض يشمل

  • تأشيره
    التأشيرة الشنغن
  • الضرائب و الرسوم
  • الإقامة في السفينة 7 ليالي
  • إستخدام المرافق و المسابح
  • خدمة عملاء
    خدمة عملاء علي مدار 24 ساعة
  • إقامة تشمل جميع الوجبات اليومية
  • الإستمتاع بالنشاطات داخل السفينة
  • دليل سياحى
    دليل سياحي شامل أهم الفعاليات
  • السعر بالريال
    السعر للشخص في الغرفة المزدوجة
الوصول إلي الكروز – برشلونة ( إسبانيا ) . و إستلام الغرفة .
البقاء في السفينة في البحر و الإستمتاع بالأنشطة بداخلها .

الوصول إلي ( كالياري ) إيطاليا .

تزخر مدينة كالياري بالعديد من المعالم السياحية التاريخية والطبيعة، إذ تجمع المدينة بين الطبيعة الخلابة والتاريخ الغني. وتتزين المدينة بالمباني الأثرية القديمة  المبنية على الطراز الروماني والباروكي، وتتميز هذه المباني بجدرانها المزخرفة واسقفها الملونة، واقواسها الحجرية المنقوشة بالعديد من الرموز المسيحية. وتحوي المدينة عدد كبير من الكاتدرائيات والكنائس والقلاع والحصون والأبراج، إلى جانب العديد من الأثار الرومانية الشهيرة كالمدرج الروماني الواقع في المنطقة الشمالية التاريخية القديمة من المدينة جنبا إلى جنب مع العديد من المواقع الأثرية التي تسرد تاريخ المدينة والحضارات المتعاقبة عليها على مر العصور. ولا تقتصر معالم المدينة على  المواقع التاريخية، بل إنها تمتلك العديد من المرافق الترفيهية والخدماتية مثل مراكز التسوق الضخمة، ومراكز الألعاب والمغامرات، بالإضافة إلى مجموعة من أفضل المطاعم والفنادق الموجودة في إيطاليا.
الوصول إلي ” نابولي ” : نابولي هي الميناء الخاص بإيطاليا وتقع في المنطقة الجنوبية منها. تبلغ الكثافة السكانية الخاصة بها حوالي مليون نسمة تحديداً في مقاطعو نابولي ولواء كمبانيا. اما المناطق الحضارية في نابولي فتبلغ كثافتها 4.4 مليون نسمة. تضم نابولي العديد من المعالم التاريخية اهمها مدينة بومبي المهدمة والواقعة على بعد 20 كيلومتر منها، والمدينة الاثرية هركولانيوم. كما لدى نابولي جزيرتين ساحرتين تعدان مقصد لكل عشاق الطبيعة هما كابري وإيسيك. تتمتع نابولي من بتراث ثقافي غني وتجده ظاهراً على الهياكل المعمارية الأتية من أزمنة وحقبات مختلفة ما جعلها ضمن قائمة التراث العالمي.
الوصول إلي ” civitavecchia ” ” بإيطاليا : تعتبر منطقة الوسط في إيطاليا مركز النشاط السياحي في الدولة، نظرا لأنها تعتبر مهد العديد من الحضارات ما بينها الحضارة الفيلانوفية و الأبينيني كما أنها تضم العاصمة روما والتي تعتبر مهد عصر النهضة في إيطاليا، لذا تزخر منطقة الوسط بالعديد من المعالم الأثرية التي يعود بناؤها الى فترات زمنية مختلفة منذ العصور الوسطى حتى الفترة الحديث ومنها: المعالم الرومانية كالمدرجات والمسارح، بالإضافة إلى النصب التذكارية والأضرحة للعديد من الملوك والمشاهير الإيطاليين، إلى جانب الساحات والميادين، والكنائس والكاتدرائيات، والأبراج والجسور، والقلاع والحصون، كما تأوي المنطقة مجموعة من أشهر المتاحف التاريخية والمراكز الثقافية الفنية في أوروبا، فتعتبر المنطقة موطن عصر النهضة والهندسة المعمارية العظيمة في إيطاليا. تتألف منطقة وسط إيطاليا من أربع مقاطعات وهي: توسكانا، ولاتسيو، وأومبريا، وماركي.
الوصول إلي ” جنوه ” : جنوة هي مدينة ساحلية وعاصمة منطقة ليغوريا في شمال غرب إيطاليا. ومن المعروف عن دورها المركزي في التجارة البحرية على مدى قرون عديدة. في البلدة القديمة توجد كاتدرائية سان لورينزو الرومانية، بواجهة مخططة بالأبيض والأسود وداخلية جدارية. تفتح الممرات الضيقة على المربعات الضخمة مثل بيازا دي فيراري والنافورة البرونزية الشهيرة ودار أوبرا تياترو كارلو فيليس.
الوصول إلي ” مارسيليا ” : مدينة مارسيليا هي ثاني أكبر المدن الفرنسية بعد العاصمة باريس، إذ تبلغ مساحتها حوالي 240.62 كم مربع، وتتمتع بموقع جغرافي مميز وتنوع تضاريسي رائع، حيث تشترك بحدود مائيّة مع البحر الأبيض المتوسّط من الجهة الجنوبية ومع جبال سانت فيكتوار من الجهة الشمالية. تعّد المدينة وجهة سياحيّة بارزة يتوافد إليها السياح من كافة أنحاء العالم، ، وذلك لما تتمتع به من بيئة طبيعية خلابة، إلى جانب ما توفره من مراكز ترفيهية مثل مراكز الألعاب ودور السينما والمسارح، بالإضافة إلى العديد من المباني الأثرية والمتاحف المميزة.
تنتهي الرحلة بالوصول إلي برشلونة مع تمنياتنا لكم بالوصول إلي أرض الوطن بسلام . علي أمل نلقاكم في أقرب فرصة .

يوميات الرحلة | لمدة 8 أيام و 7 ليالي

تــــواصل معنـــا

فريق كون للسياحة متحمس للتواصل معكم وتحقيق أحلامكم السياحية، اتصلوا بنا اليوم ودعونا نبدأ في تخطيط رحلتكم المثالية

للحجز والاستفسارات

Please enable JavaScript in your browser to complete this form.
Scroll to Top