استمتع معنا


شهر العسل في الشمال التركي لمدة 8 أيام و 7 ليالي
طرابزون | أوزنجول | أيدر

شهر العسل في الشمال التركي لمدة 8 أيام و 7 ليالي طرابزون أوزنجول أيدر

العرض يشمل

  • الإقامة ليلتين في كوخ في أيدر
  • الإقامة الفندقية شاملة الإفطار
  • إستقبال مميز للعرسان ببوكيه ورد
  • الإستقبال و التوديع بالمطار الدولي
  • ديكور رومانسي للغرفة عند الوصول
  • ديكور رومانسي خاص للكوخ في أيدر
  • جولات سياحية مع سائق و سيارة خاصة
  • السعر بالريال
    السعر للشخص في الغرفة المزدوجة
الوصول إلي المطار الدولي ( طرابزون ) . سيكون سائقكم الخاص في إنتظاركم للتوصيل إلي الفندق لتسجيل الدخول و إستلام الغرف للمبيت . ( بقية اليوم للراحة و الإسترخاء بالفندق .

بعدتناول الفطور بالفندق يمر السائق عليكم
ليصطحبكم الى جولة حيدر نبى
التي هي هضبة بارتفاع يصل إلى 1600م،
تتميز بجمال طبيعي ساحر ومرافق سياحية متنوعة
وجمال ال يوصف
تشاهدون الضباب واألمطار والمراعي الخضراء
والينابيع.
ومن ثم سنتوقفعند مغارة تشال
التي تعتبر ثاني أطول مغارات العالم وأحد معالم قرية عن سطح ”دوز كوي“ التي تقع على ارتفاع 1050 مترًا البحر وتحيط بها طبيعة خالبة،يمكنكم الدخول فيها نحو 800 متر ومشاهدة
الصواعد والنوازل فيها وصوال الى مركز نبع المياه
المتدفقة من اعلى الجبل
ومن ثم الذهاب الى بحيرة سيراجول القريبة من
المدينةتكثر فيها طيور البط ويمكنك ركوب القارب و
تحيط بها مجموعة من المطاعم كمطعم سيراجول
الشهير.

جولة ( دير سوميلا و همسي كوي ) : تناول الفطور بالفندق يصطحبكم السائق الى السيارة ومن ثم الإنطلاق مباشرة الى دير سوميال في مدينة ماتشكا،الذى تم انشائه على منحدر صخريفي الجبال، والهدف منه كان حماية الرهبان ورجال الدين والأطفال من الحرب ضدالمغول. ومن ثم الذهاب قرية همسي كويالتى تقعبين الجبال والمروج الخضراء. تتميز القرية بالأجواء الباردة والغائمة على مدار السنة، كما تشتهر القرية بصناعة ( الرز بالحليب) . طعمه اللذيذ لن تنساه أبدًا ومن ثم الى مرتفعات زيكانا من أعلى الأماكن في الشمال التركي،مغارة كاراجا، والتي اكتشفت قبل نحو 50 عام،تتسرب المياه بشكل مستمر بسبب الأمطار الى داخل المغارة، نتيجة لذلك تشكلت صخور كلسية بأشكل رائعة بالإضافة الى بحيرة صغيرة. وبعد ذلك التوجة الى فندق الإقامة .
جولة ( مدينة طرابزون ) : بعدتناول الفطور فى الكوخ تبدأ جولة مدينة طرابزون صباحا، حيث يكون السائق في انتظارك عندالكوخ ، نبدأ بزيارة مطل البوزتبه، نتوقفلفترة لالستمتاع بشرب القهوة أو الشايوالتقاط الصور، ثم نكمل الرحلة. ومن ثم نزور جامعآيا صوفيا حيث نتعرف على احد ا أقدم مباني مدينة طرابزون، ستشاهد هناك نقو ًش ورسومات عمرها 1700 سنة. ومن ثم نذهب الى بحيرة سيراغول لالستمتاع بتجربة تأجير القوارب والتجول داخل البحيرة، ومن ثم نذهب الى المطعم لتناول الغداء. وبعد ذلك نذهب الى مول جواهر لقضاء بعض الوقت داخل المول ومن ثم القيام بجولة صغيرة بميدان طرابزون
جولة ( أوزنجول ) : بعدتناول الفطور بالفندق يصطحبكم السائق الى السيارة ومن ثم الإنطلاق مباشرة الى قرية اوزنجول نقوم بزيارة بحيرة اوزونجول حيث نترك لكم بعض الوقت الحر لالستمتاع بجمال البحيره والتقاط الصور ومن ثم الصعود الى المطل CAFE KOM المطل على البحيرة من على ارتفاع 1.5 كيلو متر مقهى ذو اطاللة رائعة فطور او وجبات خفيفة زيارة مصنع الشاى ومشاهدة كيفية تصنيع الشاي, وتحويله من ورق اخضر الى مسحوق اسود ومن ثم الذهاب الى شلال اتاتورك الذى سنقضى بعض الوقت عنده للإستمتاع بجماله واخذ بعض الصور التذكارية بجواره ومن ثم الذهاب واستلام فندق الإقامة به .
مرتفعات أيدر : بعدتناول الفطور فى الفندق يتم اصطحابكم الى جولة مرتفعات ايدراول محطات رحلة ايدر شالال اسكيت اوغلو،يعد من اجمل شالالت الشمال التركي، لذلك تم تجهيز المنطقة كاستراحة للسياح. معمل النسيج واحد من اقدم معامل النسيج في تركيا، منذ ذلك الحين مازل المعمل ينتج المنسوجات بآلات بدائية قديمة. وادي الرياح ستجد فيه المتعة والمغامرة،يحتوي الوادي على انشطة ترفيهية مثل الرافتينغ والزيبالين في نهر تشاملي همشن. الجسور العثمانية احداقدم المعالم االثرية والتي بنيت على زمن العثمانيون، وكانت تستخدم للعبور على ضفاف الأنهار. ومن ثم الذهاب حمامات المياه الكبريتية، تحتوي منطقة الحمامات على المياه المعدنية الصحية،ومن ثم استلام الكوخ المطل على النهر.
جولة ( ريزا ) : بعدتناول الفطور فى الفندق يتم اصطحابكم الى جولة مدينة ريزا بدايًة سننطلق إلى شلال أغاران،ومن ثم نتوجه الى معرض الشاي الذي يتميز بمبنى على شكل كوب شاي، حيث ستتعرف على تاريخ زراعة الشايفي المنطقة. بعد ذلك، نزور قلعة ريزا التاريخية، التي تحكي قصة غنية عن تاريخ المنطقة وتوفر إطالالت رائعة على البحر الأسود. بعدها نستمتع بجولة في أسواق ريزا الشعبية ونتجول في ميدان ريزا النابض بالحياة. سنزور في النهاية مول شيمال في وسط ريزا، مركز تسوق متميزيقدم مجموعة واسعة من المنتجات والتجارب. ومن ثم العودة الى كوخ الإقامة .
تسجيل الخروج من الفندق و سيكون سائقكم الخاص في إنتظاركم للتوجه إلي ” المطار الدولي ” للعودة إلي أرض الوطن بالسلامة بإذن الله علي أمل نلقاكم في أقرب فرصة .

يوميات الرحلة | 8 أيام 7 ليالي

تــــواصل معنـــا

فريق كون للسياحة متحمس للتواصل معكم وتحقيق أحلامكم السياحية، اتصلوا بنا اليوم ودعونا نبدأ في تخطيط رحلتكم المثالية

للحجز والاستفسارات

Please enable JavaScript in your browser to complete this form.
Scroll to Top