السياحة في سبتمبر للاستمتاع بزيارة أجمل مدن العالم في طقس دافئ بعيدا عن زحمة الصيف مع شركة كون للسياحة 920031374

 

السياحة في سبتمبر تتيح لك فرصة الاستمتاع بالسفر وقضاء عطلة رائعة، فقبل اتخاذ قرار السياحة في شهر سبتمبر، يجدر بك التعرف على أفضل الأماكن المناسبة، وعدم تفويت تجربة لا تُضاهيها الكثير من التجارب الأخرى، والقيام بالأنشطة التي تُضفي قدرًا من المتعة.

السياحة في سبتمبر

عندما تنتهي فترة الذروة من الصيف يبدأ عشاق الخصوصية في البحث عن أفضل الوجهات للسياحة، فيرغبون في التخطيط إلى رحلة تمكنهم من مواصلة أعمالهم طوال العام، فيرون أن شهر سبتمبر هو الفرصة التي يجب اغتنامها على أفضل وجه.

تقدم شركة كون مجموعة من أفضل الرحلات السياحية التي تضمن راحة العملاء واستمتاعهم في أفضل الأماكن على مستوى العالم، حيث إنها تسعى إلى توفير تجارب سفر استثنائية تلائم تطلعات العملاء في المملكة العربية السعودية.

أفضل الوجهات السياحية في سبتمبر

في شهر سبتمبر من كل عام تبدأ درجة الحرارة في الانخفاض، ومن ثم فهي تفتح المجال أمام العديد من الدول لاستكشاف الطبيعة وممارسة العديد من الأنشطة في هذا الطقس الذي يتصف بالاعتدال، ومن ثم إذا أردت السياحة في سبتمبر يمكنك التوجه إلى إحدى الدول الآتية وهي:

1- مونتريال كندا

إذا كنت شغوفًا بالتجول والاستمتاع بالتسوق تلبي لك مونتريال كندا متطلباتك، فالطقس فيها في شهر سبتمبر لا يزال مشرقًا، فيمكنك الاستمتاع بألوانها الخريفية الجذابة، والتجول في مونتريال القديمة، ورؤية الشوارع المرصوفة بالحصى هناك، بالإضافة إلى رؤية الكنائس والمقاهي العتيقة منذ آلاف السنين، والتنزه في حدائق بارك مونت رويال.

2- ترانسيلفانيا رومانيا

تُعرف بكونها واحدة من أفضل الأماكن ذات الجمال والسحر الخلاب، والتي ظلت تحتفظ بتقاليدها الريفية مع مرور السنين، ومع بداية شهر سبتمبر وحلول فصل الخريف تبدأ مهرجانات الحصاد وإنزال الأغنام، لذا فيُعد هذا الشهر هو الأمثل لك إذا كنت ترغب في استكشاف المدينة بما فيها من مزارع ومنازل ريفية.

3- إسبانيا

لمن يبحث عن الاستجمام يمكنك التوجه إلى إسبانيا مع بداية شهر سبتمبر، خاصةً أن الشواطئ تُصبح أكثر هدوءًا من ذي قبل، ومن ثم فيمكنك التعرف على الكثير من المعالم التي تتنوع ما بين التاريخي والثقافي، كما يوصى بالتوجه إلى برشلونة فهي من أهم المدن السياحية التي تنال إعجاب جميع السياح بما فيها من فعاليات ثقافية ومهرجانات. لمزيد من رحلات اسبانيا

4- النمسا

تتسم النمسا بطقسها المعتدل، إذ أن متوسط درجة حرارتها في شهر سبتمبر يصل من 12 إلى 22 درجة مئوية، ولعل الكثير من السياح يفضلون زيارة النمسا في هذا التوقيت بالتحديد نظرًا لتوفر تذاكر للطيران وسهولة الحصول على سكن، كما يمكن ممارسة أنشطة التزلج على الجليد أو المشي لمسافات طويلة. لمزيد من رحلات اسبانيا

5- تركيا

بخلاف فترة الذروة من يونيو إلى أغسطس يمكنك الاستمتاع في أجواء رائعة وهادئة في شهر سبتمبر، ومن أهم الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها في تركيا هي المسجد الأزرق، ومسجد آيا صوفيا، بالإضافة إلى التسوق في أهم المراكز التجارية لشراء الهدايا التذكارية، وتناول أشهى الأطباق التركية في أفضل المطاعم، وتوفر لك شركة كون السياحية عرض طرابزون اسطنبول لمدة 10 أيام بسعر يبدأ من 3899 ريالًا. لمزيد من رحلات تركيا

6- جزر المالديف

منذ بداية شهر سبتمبر يتحول موسم الأمطار إلى موسم الجفاف في جزر المالديف، خاصةً أن أسعار الفنادق والمنتجعات في ذات الوقت تكون أقل من المعتاد، ومن هنا فهي الوجهة المفضلة لمحبي الخصوصية، فيمكنك الانطلاق والاستمتاع بالهواء والشمس، فضلًا عن إمكانية ممارسة بعض الهوايات كالغوص والسباحة، حيث تقدم شركة كون عروضًا 4 أيام تبدأ من 4999 ريالًا. لمزيد من رحلات المالديف

الوجهات ذات الطقس الدافئ في سبتمبر

إذا كنت تنوي السياحة في سبتمبر وقضاء عطلة رائعة، يمكنك اللجوء إلى أفضل الوجهات التي تتمتع بأفضل طقس حول العالم ووضعها في عين الاعتبار، وهذه الأماكن هي:

    • سانتوريني اليونان: حيث يبلغ متوسط درجات الحرارة فيها خلال شهر سبتمبر 24 درجة مئوية.
    • إيبيزا إسبانيا: متوسط درجة الحرارة حوالي 24 درجة مئوية.
  • نيس فرنسا: متوسط درجة الحرارة 22 درجة مئوية.

مزايا السياحة في سبتمبر

إن السياحة في شهر سبتمبر تتمتع بالعديد من المزايا التي تجعلها الوقت المثالي للسفر، وذلك نظرًا إلى العديد من الأسباب التي تتمثل في:

    • ممارسة النشاطات في الهواء الطلق: حيث إن الطقس يكون ملائمًا لممارسة الكثير من الرياضات إلى جانب الاستمتاع بالحدائق والشواطئ.
    • الأجواء الهادئة: يوفر هذا الشهر جوًا مريحًا، في بعد تام عن الضوضاء والازدحام.
    • الأسعار المميزة: مع انتهاء موسم الذروة في الرحلات السياحية، فإنه في شهر سبتمبر تتراجع أسعار تذاكر الطيران والفنادق والأنشطة السياحية.
  • انخفاض درجات الحرارة: خلال هذا الشهر تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض، وهو ما يضمن طقسًا مميزًا.

نصائح اختيار الوجهات السياحية في سبتمبر

إن اختيار الوجهات السياحية في سبتمبر يمكن أن يكون ممتعًا وسهلًا إذا أخذت في الاعتبار بعض النصائح المهمة، وبالتالي ستتمكن من الاستمتاع برحلة سياحية رائعة، وهي:

  • الميزانية: عليك أولًا أن تضع ميزانية معينة للرحلة، فهذا من شأنه أن يحدد وجهتك، والمكان الذي ستستقر فيه، والأنشطة التي ستقوم بها.
    • استشارة أهل الخبرة: إن السياحة في سبتمبر تحتاج إلى قيامك بالاستفسار من الأصدقاء وذوي الخبرة عن توصياتهم المبنية على تجاربهم السابقة، فهي تساعدك في اتخاذ القرار الأمثل:
  • تحقق من توقعات الطقس: قبل السفر يجب العلم أنه يمكن أن يكون هناك اختلافات في الطقس من مكان إلى آخر، لذا يجدر بك مراجعة أحوال الطقس في البلد التي ستتجه إليها.
  • التحقق من الإجراءات القانونية: ضع في اعتبارك التأكد من متطلبات التأشيرة، فضلًا عن مراجعة كافة الإجراءات التي تتعلق بالسفر والإقامة، مع الحرص أن يكون ذلك قبل موعد السفر بوقتٍ كافٍ.

طرق التواصل مع شركة كون للسفر والسياحة

إذا أردت التواصل مع فريق عمل شركة كون فلديها مجموعة من المتخصصين بإمكانها التواصل معك لحجز رحلات السياحة في سبتمبر فيقدمون لك المساعدة في التخطيط للرحلات المثالية، وهو ما يتم من خلال:

  • العنوان: شارع البحر الأحمر – حي النفل – الرياض – المملكة العربية السعودية.
  • رقم الهاتف: 920031374.
  • مواعيد العمل: من الساعة العاشرة صباحًا إلى العاشرة مساءً.

الأسئلة الشائعة

ما هي أجمل 5 دول عربية للسياحة؟

هناك العديد من الدول العربية التي تلائم السياحة في سبتمبر وهي على النحو التالي: تأتي في المرتبة الأولى دولة الإمارات، وهي تحتل المرتبة الـ 29 عالميًا، ثم قطر، والبحرين، والسعودية، والمغرب.

ما هي أبرد دولة في فصل الصيف؟

لا شك أن الطقس البارد نوعًا ما في فصل الصيف يجذب السياح من جميع أنحاء العالم، ولعل أبرد دولة يمكن قضاء عطلة سياحية بها هي دولة لاتفيا، حيث تتراوح درجة الحرارة بها ما بين 15 إلى 20 درجة مئوية، كما أنه يوجد بها العديد من الأماكن والمعالم التي يمكن زيارتها، علاوةً على إطلالتها الرائعة على نهر دوجافا.

هل شهر أغسطس مناسب للسفر؟

يُعد شهر أغسطس من الأشهر التي يفضلها الكثيرون للسياحة والسفر، لا سيما أنه يأتي بالتوازي مع الإجازات المدرسية، في شهر أغسطس يمكن القيام بالعديد من الأنشطة المميزة، كما أن هناك فرصًا كثيرة للاستجمام وقضاء وقت ممتع مع الأسرة.

الخاتمة

في نهاية المطاف فإذا أردت السياحة في سبتمبر يمكنك الاستعانة بأفضل الأماكن السياحية ذات الجو الرائع في هذا الشهر، وهو ما يمكنك من الاستمتاع بأفضل الرياضات خاصةً مع انخفاض عدد السياح في هذا الشهر.

ذات صله

مجلة كون للسفر و السياحة

كروز اوروبا 2024

شارك المقالةShare on X (Twitter)Share on FacebookShare on PinterestShare on LinkedInShare on WhatsApp كروز اوروبا مرحبًا بكم في رحلة استكشافية

المزيد
Scroll to Top