استمتع معنا

برنامج الدنمارك والنرويج والسويد

برنامج الدنمارك والنرويج والسويد

العرض يشمل

  • الإستقبال والتوديع في المطار
  • الإقامة الفندقية شاملة الإفطار
  • تذاكر دخوليات المزارات (تلفريك جبل فلوين \ كنيسه بورغند)
  • جولات مائيه (Sogner Fjord- العبارة من الدنمارك الى النرويج)
  • جولات سياحية مع سائق خاص و سيارة خاصة
  • السعر للشخص في الغرفة المزدوجة

يوميات الرحلة | الدنمارك والنرويج والسويد

الوصول الى المطار – استقبال عن طريق مندوبنا ونقل الى الفندق ، نقدم لكم خدمة توصيل ذهاب وعودة في مساء هذا اليوم الى وسط المدينة، لمعرفة وقت الجولة القادمة سوف تجدو المعلومات على لوحة الإعلانات في استقبال الفندق.
في الصباح، نذهب في جولة تعريفية للعاصمة الدنماركية برفقة الدليل السياحي. اذ تعد مدينة كوبنهاغن أكبر مدينة اسكندنافية – بعد الظهيرة نغادر الى جوتلاند وسط المناظر الطبيعية الخلابة ومرورا ب اودينسا – في المساء نصل الى آراهوس
نسافر اليوم الى ارهوس ونعبر بحر الشمال للوصول الى النرويج برحلة بالقارب لمدة ثلاث ساعات الى كريستيانساند. نسافر على طول الساحل الجنوبي للنرويج ونتمتع بالمناظر الطبيعية الرائعة الى ان نصل الى مدينة ستافنغر الصغيرة الساحرة
سنغادر في الصباح الباكر لمتابعة رحلتنا عبر الطبيعة الخلابة وعبر القناة المائية تحت الجسور وخلال الأزقة البحرية بالقارب، حيث توجد أدنى نقطة دون مستوى البحر في العالم، كما سنتمكن من استعمال السكك الحديدية للصعود الى جبال فلوين
نستكمل جولتنا الجميلة اليوم بين أزقة النروج البحرية و طبيعتها وبحيراتها و غاباتها حتى نصل الى سوغنر فجورد و هو أكبر الأزقة البحرية في النروج، حيث نقوم بجولة بحرية بين المدن: غودفانجين و فلام، عبر مناظر طبيعية خلابة وصولاً الى أوسلو، حيث نقوم بجولة تعريفية للمدينة. العودة الى الفندق والمبيت.
نقضي اليوم وقتاً كافياً بمدينة أوسلو قبل التوجه الى السويد عبر الغابات الكثيفة و البحيرات البراقة مرورا ب اوريبرو حتى نصل الى ستوكهولم.
نقوم اليوم بعد فترة الظهيرة بجولة تعريفية للعاصمة العريقة التي تم بناؤها على 13 جزيرة متصلة، حيث سنزور الساحة القديمة التاريخية غاملاستان و المتحف، و منطقة سكانسن و الازقة القديمة.
تسجيل الخروج من ميلان و التوجه إلي المطار الدولي للعودة إلي أرض الوطن بالسلامة بإذن الله ، علي أمل نلقاكم في أقرب فرصة .

تــــواصل معنـــا

فريق كون للسياحة متحمس للتواصل معكم وتحقيق أحلامكم السياحية، اتصلوا بنا اليوم ودعونا نبدأ في تخطيط رحلتكم المثالية

للحجز والاستفسارات

Please enable JavaScript in your browser to complete this form.
Scroll to Top